موقع سبورت 360 – يواصل نادي يوفنتوس العمل في سوق الانتقالات من جميع الجوانب والاتجاهات، ليس فقط من خلال عمله على تدعيم صفوف الفريق، بل حتى من خلال إضعاف المنافسين له داخل أندية الدوري الإيطالي.

فقد إدعت شبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية،أن نادي السيدة العجوز، سيعمل على تأخير التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، والذي يريد الخروج من إنتر ميلان، ويعتبر اليوفي خياره المُفضل للانتقال.

ويريد فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي للبيانكونيري، على عدم إتمام الصفقة في الوقت الحالي، لأنه لا يريد تزويد الإنتر بالأموال اللازمة.

وهذا يأتي في الوقت الذي يريد إنتر ميلان هذه الاموال، لتمويل صفقة شراء المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من مانشستر يونايتد قبل نهاية السوق.

نجح النادي الأبيض والأسود في تأمين التعاقد مع المدافع الهولندي ماتيس دي ليخت، القادم من أياكس أمستردام، بعد أن ضم سابقاً آرون رامسي وأدريان رابيو والمدافع التركي ديميرال إضافة إلى إعادة الحارس القيدوم جيانلويجي بوفون.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكذلك نال يوفنتوس خدمات روميرو من جنوى، تراروري من إيمبولي إضافة إلى الظهير الشاب لوكا بيليجريني من روما.

لكنه لا يبدو وأنه قد اكتفى بهذه الصفقات، فهو يعمل على مزيد من الإضافات في أماكن أخرى، فيما يُنتظر القيام بتدعيم آخر كبير يُضاف لتشكيلة المدرب ماورتسيو ساري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة