سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت ميدياست” الإيطالية مساء اليوم الثلاثاء، عن رصد أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس في رحلة إلى مدينة إيبيزا الإسبانية، للتفاوض على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف نادي إنتر ميلان هذا الصيف.

وأصبح مستقبل الأرجنتين ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، مع إنتر ميلان محل شك كبير بعد الأزمات والمشاكل التي افتعلها الفترة الأخيرة تحديداً منذ النصف الثاني من الموسم الماضي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي في رحلة إلى مدينة إيبيزا الإسبانية ليلتقي بـ غابرييل جيوفريدا الذي من المفترض أن يكون الوسيط في صفقة ماورو إيكاردي لاعب نادي إنتر ميلان.

وأشارت إلى أن تم تصوير أندريا أنييلي رئيس ومالك نادي يوفنتوس الإيطالي، أثناء سفره على متن حافلة المطار، ثم أصطحبه أحد الأشخاص في سيارة إلى أعماق جزيرة.

وظهرت شائعات في الأسبوع الماضي عن لقاء وجهاً لوجه بين فابيو باراتيشي المدير الرياضي لنادي يوفنتوس وواندا نارا زوجة ووكيلة أعمال المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في مدينة إيبيزا الإسبانية أيضاً، لمناقشة مستقبله وإمكانية ضمه من النيراتزوري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ani

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة