موقع سبورت 360 – اعترف ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس لكرة القدم إنه شعر بالارتباك الشديد من “الدراما” التي أعقبت قراره بإلغاء نشاطه على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به.

واختفى مدرب يوفنتوس الذي كان يشارك أفكاره بانتظام حول المباريات في موقع تويتر وانستاجرام في منتصف الأسبوع الماضي ، مما أثار تكهنات حول إمكانية رحيله عن فريق السيدة العجوز.

وأفادت تقارير صحيفة في الأيام الماضية أن أليجري سئم من ردود الفعل السلبية من أنصاره ، حيث ازدادت الأصوات المعارضة للمستوى الذي يقدمه يوفنتوس بهد الهزيمة ضد أتليتكو ​​مدريد.

وجاءت تصريحات المدرب الإيطالي في مؤتمر صحفي عقده اليوم عشية مواجهة نابولي ، حيث أصر على أن إغلاق حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أتى بسبب ضعف اهتمامه بهذه الأمور.

وقال المدرب ماسيميليانو أليجري : “لم أكن أبداً متابعاً للشبكات الاجتماعية ، لقد قررت في ليلة بعد انتهاء العشاء أن أغلق حساباتي على مواقع التواصل لأنني أنشر مرة واحدة فقط في الأسبوع”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحول المباراة ضد نابولي والسباق على لقب الدوري الإيطالي وأجاب : “ستكون مباراة مهمة لنا للاقتراب من اللقب ، هذه المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق ، بل ستكون مختلفة تماماً عن المواجهات السابقة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة