خاص سبورت 360 – انتهت الجولة السادسة من الدوري الإيطالي والتي اعتبرت الأكثر إثارة خلال الموسم الحالي في إيطاليا والتي شهدت حالة جدل تحكيمي كبير ضد حامل اللقب والمتصدر يوفنتوس.

حالة شكوك كبيرة تشهدها إيطاليا على أحقية البيانكونيري بالفوز بالمباريات فخلال تلك الجولة استطاع فك شراكة الصدارة مع منافسه روما بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين أثر ركلتين جزاء مشكوك فيهما للأول وركلة أخرى للثاني وأيضاً تدور الشكوك حولها.

وعقب المباراة بدء الجميع بالدفاع عن فريقه سواء الصحف أو اللاعبين أو الإداريين وغيرهم التابعين لكل نادي فمناصري اليوفي يقولون ركلة جزاء روما غير صحيحة والمثل بالمثل في حين حجة الطرف الأخر أن الأخطاء لمصلحة الفائز كانت أكبر.

ومن أبرز التصريحات التي لم يتم إلقاء الضوء عليها بشكل كبير كانت لرئيس يوفنتوس السابق والذي كان أحد الأطراف الرئيسية في قضية التلاعب بالنتائج التي حصلت عام 2006 في بلاد البيتزا "الكالتشيو بولي" هو لوتشيانو مودجي.

وقال مودجي في تصريحاته " نعم لقد هكذا بدأت الكالتشيو بولي" وذلك بالاشارة إلى فوز يوفنتوس الغير عادل كما تؤكد الأطراف المحايدة بين الطرفان.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مودجي خلال تصريحاته يُبشر إيطاليا بأزمة جديدة في الفترة المقبلة وهو الذي يعتبر الأكثر معرفة بخفاياها على خلفية عام 2006.

وفي الوقت ذاته نصح المدرب ماسيمليانو إليجري الاتحاد الايطالي بعدم الرجوع إلى الاعادة التلفزيونية كي لا يطول الحديث عن أمر فوز يوفنتوس عن طريق الحكام.

والمفهوم من تصريحات المدرب الإيطالي بعدم العودة إلى الإعادة التلفزيونية كما يقول المثل العربي "ماتت القصة في أرضها" أي عدم البحث في القضية مرى أخرى ويهرب الجاني في طريقه.

وفي حال تم اتهام يوفنتوس فلن يجد الأخير أي دعماً له من قبل الإعلام والاتحاد الأيطالي فروما وميلان تضررا أمامه ولم يحدث ذلك سابقاً وأندية كثيرة حصل معها ذات الأمر لكن بتركيز إعلامي أقل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة