كشف لاعب الوسط الإيطالي المخضرم ونجم فريق نيويورك ريد بولز الحالي أندريا بيرلو عن قيام لاعبي فريقه السابق يوفنتوس بالضحك على مانشستر يونايتد في اليوم الأول للاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا معهم في التدريبات.

وانضم بوجبا ليوفنتوس عام 2012 مجاناً بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، قبل أن يعود إلى ملعب الأولد ترافورد خلال الميركاتو الحالي بصفقة قياسية بلغت 120 مليون يورو.

وقال بيرلو في تصريحات صحفية “كان اللاعبون يضحكون على مانشستر يونايتد في اليوم الأول لبوجبا معنا، وكنا نتسائل كيف سمحوا له بالرحيل مجاناً، ولقد كنا نرى أنه لاعب خاص في ذلك اليوم ويمتلك قدرت رائعة”.

وأضاف “كنت أنا وبوفون نسير ونضحك على ذلك الأمر بعد نهاية التدريبات، ولم يكن على يوفنتوس بيعه، لكنه حقق الكثير مع الفريق والنادي استفاد منه مالياً”.

وتحدث لاعب إنتر ميلان وميلان ويوفنتوس السابق عن سعر بوجبا الذي وجه انتقادات كبيرة بسبب ارتفاعه، قائلاً “تستطيع دفع هذا المبلغ من أجل لاعب الأفضل في مركزه في العالم، وسيبقى كذلك لعشرة أعوام مقبلة، فهو شاب ولا استبعد أن يكون الأفضل في العالم يوماً ما، ويجب على كرة القدم الاستعداد لملك جديد بعد ميسي ورونالدو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يذكر أن بيرلو وبوجبا انضما إلى يوفنتوس مجاناً من ميلان واليونايتد عام 2012، وقادا الفريق إلى السيطرة على البطولات المحلية وبلوغ نهائي دوري الأبطال عام 2015.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة