بدأ البعض يتحدث عن شكل العلاقة المرتقبة بين المدير الفني الجديد ليوفنتوس ماسيميليانو أليجري ولاعب خط الفريق الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو

حيث أكد أليجري انه لا توجد مشاكل بينه وبين بيرلو لاعب الميلان السابق والذي أشرف المدير الفني على تدريبه مع الروسونيري.

حيث كان أليجري وقت قيادته للميلان يفضل الاعتماد على ثنائي الوسط ماسيمو أمبروزيني ومارك فان بوميل على حساب بيرلو الذي بقي بديلا قبل أن يرحل عن سان سيرو في صيف 2011 باتجاه فريق السيدة العجوز.

ومع اليوفي نجح بيرلو في قيادة الفريق لتحقيق لقب الدوري 3 مرات متتالية، في الوقت الذي غابت فيه الالقاب عن الميلان.

وقال أليجري في تصريحات صحفية عن علاقته ببيرلو: "لطالما جمعتني به علاقة طيبة .. أندريا كان ومازال بطلا.. عندما كنا سويا في الميلان، لم يكن محظوظا بالقدر الكافي خلال الموسم الاخير له، خاصة مع الإصابات التي لحقت به، في الحقيقة أنا كنت أعتمد عليه دائما عندما كان جاهزا بدنيا".

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واضاف: "لسوء الحظ أن كرة القدم أحيانا تجعلك تفكر بطريقة مختلفة، وقد تفاجئت بالخطوة التي اتخذها في ذلك الوقت، ولكن في النهاية كما قلت آلاف المرات، هذا هو ماحدث وقد تفرقنا والآن نحن معا في يوفنتوس.. وأنا محظوظ لأن أكون معه من جديد".

واضاف مدرب الميلان السابق: "لقد استمتع أندريا بأوقاتا رائعا مع الميلان، وقد كان رائعا أيضا في كأس العالم، فضلا عن المواسم الثلاثة الجيدة مع يوفنتوس".

وختم اليجري قائلا: "لم تكن هناك مشكلة يوما ما بيني وبين بيرلو، ويمكن القول بأنني لم أشكك يوما في قدرات هذا اللاعب، وإلا لاعتبرني الجميع أحمق".

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة