أبدى المدير العام ليوفنتوس الإيطالي امتعاضه بسبب العقوبات التي نالها فريقه بسبب قضية الكالتشيو بولي والتي هزت اركان الكرة الايطالية في صيف 2006 وتسببت في هبوط يوفنتوس نحو مصاف اندية الدرجة الثانية.

وفتحت العديد من التحقيقات منذ ذلك الوقت حتى يومنا هذا وما زالت ملابسات هذه القضية غير مفهومة او واضحة خصوصاً انه قد تم تبرئة جميع حكام الدوري واللاعبين بينما تم اتهام بعض الاندية ومن ضمنها يوفنتوس.

وقال ماروتا بخصوص هذا الأمر "هناك العديد من الأسئلة التي مازالت بحاجة لإجابات حتى الآن. انهم وجدوا يوفنتوس هو المذنب حسب وجهة نظرهم وهذا ما تسبب في فقدان الفريق للقبي الكالتشيو وانهيار المؤسسة لبعض الوقت، حتى ان السيدة العجوز غير قادرة على  استرداد عافيتها حتى الآن".

وأكمل حديثة بالقول "القضية ما تزال مستمرة حتى الآن والنادي يريد أن يثبت انه غير متورط في هذه المعمعة. نحن نريد تفسيرات حقيقية لما حصل. النادي سيمضي قدماً للبحث في ملابسات القضية لكشف الحقائق وإبعاد التهم عن أولئك الذين عوقبوا في قضية الكالتشيو بولي".

من ناحية أخرى، أعلن ماروتا بأن مدرب الفريق كونتي سيبقى مع الفريق الموسم لما يتمتع به الأخير من مهارات تدريبية جعلته يفوز بلقب السكوديتو لموسمين متتاليين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

"علاقة كونتي مع النادي او معي هي ليست جيدة بل ممتازة. انه من الطبيعي عندما تتعاقد مع شخص محترف للقيام بعمل معين ثم يحقق لك النتائج المطلوبة قبيل أوانها ان تتوقف بعض الوقت لتسأل نفسك بعض الأسئلة".

وأضاف حول مستقبل الفريق "كونتي يريد البقاء هنا، نحن نرى بأن مستقبل الفريق جيد وهو يريد الوصول لأعلى مستوى ويرغب في استقدام مع بعض اللاعبين الجدد وهذا ما اثار استيائه منا. لكننا سنعمل مع المدرب على تحسين جودة تشكيلة الفريق. لكن المنطق يقول أننا نتحدث عن التشكيلة التي فازت بالدوري لموسمين متتاليين".

وأشاد ماروتا في نهاية حديثه بمستوى فريق بايرن ميونخ الفني وإمكاناته المادية الهائلة المتاحة لديه وهذا ما ينقص يوفنتوس حالياً على حد تعبيره.

لكنه أكد في ذات السياق بأن السيدة العجوز تطور قطاع الشباب في النادي بشكل ممتاز وهم قادرين على رفد الفريق الأول بأربع او خمس لاعبين من أعلى مستوى كل عام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة