يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ودع يوفنتوس دوري ابطال أوروبا بخسارته في ميدانه بثلاثية دون رد على يد فريق فياريال الإسباني، في لقاء عرف مفارقة مثيرة وغير متوقعة، وفقاً لما نقلته شبكة توتو ميركاتو الإيطالية.

وخرج اليوفي من دوري الابطال على يد أياكس أمستردام الهولندي، بورتو البرتغالي، وفياريال على الترتيب، في مواجهات كانت من المفترض أن تعني تأهل البيانكونيري نظرياً، لكن الواقع كان أكثر صعوبة.

أرثور ميلو أغلى من تشكيلة فياريال بالكامل!

وحسبت توتو ميركاتو قيمة صفقات انتقال لاعبي فياريال الذين شاركوا ضد اليوفي، إلى الغواصات الصفراء، لتجد الإجمالي يبلغ 53.4 مليون يورو، علماً بأن أغلى صفقة في الغواصات الصفراء كانت التعاقد مع أرناوت دانجوما مقابل 24 مليون يورو.

وفي الجهة المقابلة دفع اليوفي 76 مليون يورو لضم أرثور من برشلونة، على الرغم من دخول ميرالم بيانيتش في الصفقة التبادلية، علماً بأن دوشان فلاهوفيتش هو الأغلى حالياً في قائمة الفريق بعدما دفع النادي 81.6 مليون يورو لجلبه في يناير، وأن ماتياس دي ليخت انضم للفريق من أياكس في صيف 2019 مقابل 85.5 مليون يورو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت شبكة سكاي إيطاليا أن تشكيلة فياريال الأساسية بالكامل بلغ سعر تعاقد فياريال معها أقل مما دفعه اليوفي للتعاقد مع أرثور ميلو، في حين تبلغ قيمة قائمة اليوفي كاملةً في الوقت الحالي 300 مليون يورو، وهو مبلغ يعتبر أكثر من ضعف قيمة قائمة فياريال التي تصل إلى 125 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة