دوشان فلاهوفيتش - يوفنتوس - دوري أبطال أوروبا

سبورت 360- عبر باتريس إيفرا، نجم فريق يوفنتوس السابق، عن تقديره لنجم الفريق الجديد دوشان فلاهوفيتش المُنتقل حديثاً لليوفي قادماً من فيورنتينا.

وكان فلاهوفيتش قد انضم رسمياً لليوفي في يناير الماضي، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق في 9 مُباريات في كافة المُسابقات، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع هدفاً وحيداً.

إيفرا: فلاهوفيتش اختار يوفنتوس لأنه مُحب للنادي

وشرح إيفرا سبب رفض فلاهوفيتش كل العروض المُقدمة إليه لإتمام انتقاله إلى يوفنتوس، مُشيراً إلى أن المال كان آخر ما اهتم به اللاعب الصربي لتحديد وجهته بعد الفيولا.

وقال إيفرا، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”اللاعبون يذهبون إلى مانشستر يونايتد من أجل المال وليس من أجل التاريخ، ويذهبون إلى باريس سان جيرمان من أجل المال والحياة في مدينةٍ جميلة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل لاعب اليوفي السابق حديثه بالقول :”لهذا السبب فأنا أدعو الله أن يُحافظ يوفنتوس على هذه العقلية، لاعبون مثل فلاهوفيتش ولوكاتيلي أحبوا يوفنتوس قبل حتى القدوم إلى هُنا، هذا ما يحتاجوا أن يُحافظوا عليه في النادي، المال يُفسد كل شيء في كرة القدم”.

يُذكر أن إيفرا كان قد لعب في أكاديمية باريس سان جيرمان، ولعب في صفوف مانشستر يونايتد بين عامي 2006 و2014، ولعب في صفوف اليوفي بين 2014 و2017.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة