بارتي و رامسدل - أرسنال - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – إدعت صحيفة توتو سبورت بأن يوفنتوس يتطلع إلى التعاقد مع توماس بارتي لاعب وسط أرسنال في الصيف، مع استهدافه كذلك لريناتو سانشيز المطلوب من جانب أرسنال وميلان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وعاد توماس بارتي لتفضيل أفضل مستوياته مع فريق أرسنال مؤخراً، ذلك بعد أن عانى قليلاً على مستوى التأقلم مع الفريق بعد انتقاله له مقابل 45 مليون جنيه إسترليني قادماً من أتلتيكو مدريد في صيف عام 2020.

وحصل لاعب الوسط الغاني على لقب أفضل لاعب في أرسنال لشهر فبراير، وكان من ضمن النجوم الذين ساهموا في انتفاضة فريق الجانرز على مستوى النتائج وتحقيق 4 انتصارات وتعادل واحد في آخر 5 مباريات في الدوري الإنجليزي.

يوفنتوس يتطلع للتعاقد مع بارتي من أرسنال

وأوضح تقرير الصحيفة الإيطالي أن يوفنتوس يتطلع لمعرفة إمكانية التعاقد مع بارتي والذي لديه عقد ممتد مع أرسنال حتى عام 2025، وتُقدر قيمة اللاعب حالياً بـ 36 مليون جنيه إسترليني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعلى الرغم من ذلك يبدو بأن أرسنال لن يكون مستعداً للتخلي عن واحد من أفضل لاعبيه في الوقت الحالي بمثل هذه القيمة، ولذا فإن اليوفي وضع كذلك اسم اللاعب ريناتو سانشيز نجم ليل ضمن أهدافه، وهو اللاعب المطلوب في ميلان وأرسنال كذلك.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة