أليجري يحذر يوفنتوس قبل مباراة سامبدوريا ويعلق على مستقبل ديبالا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

    سبورت 360 – وجه ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، تحذيرًا إلى لاعبي السيدة العجوز، قبل مباراة سامبدوريا.

    يوفنتوس يحل ضيفًا على سامبدوريا، مساء غد السبت، في الجولة 29 من الدوري الإيطالي، على ملعب لويجي فيراريس.

    وقال أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة أبرزها موقع “فوتبول إيطاليا”: “إنها اللحظة الحاسمة للموسم، الأسبوع المقبل سيكون قويًا، غدًا لدينا سامبدوريا، فازوا بمباراتين على ملعبهم مع جيامباولو، وسجلوا ستة أهداف، ولم يستقبلوا أي أهداف”.

    دوشان فلاهوفيتش – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

    أليجري محذرًا لاعبي يوفنتوس: إنها اللحظة الحاسمة للموسم

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وأكمل: “سجلوا العديد من الأهداف في أول 15 دقيقة، لذلك سنحتاج إلى النهج الصحيح، نحتاج إلى النقاط للوصول للمراكز الأربعة الأولى”.

    وأردف: “لدينا الكثير من العمل لفعله، ستبقى الفرق في المقدمة هناك، ولا يمكننا الوصول إليهم، يجب أن نركز على أنفسنا، لدينا أسبوع قبل التوقف الدولي، نأمل أن يكون الجميع متاحًا بعد ذلك”.

    واستمر: “أنا بحاجة لاتخاذ قرار بشأن التشكيلة، لحسن الحظ، عاد دي تشيليو وأليكس ساندر ، وكوادرادو بخير، يجب أن يعود كيلليني يوم الأحد، لذا نأمل أن يلعب ضد فياريال”.

    وواصل: ” دانيلو سيلعب غدًا، أعتقد أنها ستكون مباراته رقم 100 مع يوفنتوس، سيبدأ كوادرادو أو مويس كين في الهجوم”.

    وتابع: “هدفنا هو الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، الموسم طويل، نحن بحاجة إلى نتيجة إيجابية غدًا، لمواصلة مسيرتنا الخالية من الهزائم، وتعزيز المركز الرابع”.

    واستكمل: “من الصعب دائمًا الفوز على ملعب مراسي، سامبدوريا فريق مختلف على أرضه، يجب أن نتوقع مباراة معقدة، يجب أن تكون لدينا الشخصية لتحقيق الفوز”.

    وأضاف: “أما بالنسبة لفلاهوفيتش، فأنا سعيد، لم يكن من السهل المجيء إلى يوفنتوس واللعب كل ثلاثة أيام، هناك المزيد من الضغط هنا، نحن نلعب دائمًا من أجل الفوز، وكل لمسة تكون حاسمة، لأنها يمكن أن تجعلك تنتصر أو تخسر”.

    واسترسل: “شاهد ما حدث في مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بدا كل شيء سلسًا، لكن في كرة القدم، هناك مواقف غير متوقعة، يجب على الفريق إدارة هذه اللحظات، وإلا فإنهم سيتراجعون ويتأذون”.

    واستطرد: “لم نفز بأي شيء، نحن لسنا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سنرى ما نحن فيه يوم 28 مايو”.

    وعن مستقبل ديبالا: “باولو رجل يبلغ من العمر 29 عامًا، محترف، مثل اللاعبين الآخرين، يجب أن يناقش تمديد عقده، إنه بحاجة للذهاب إلى أرض الملعب وبذل قصارى جهده، كما يفعل دائمًا”.

    واستدرك: “لا يحتاج لشيء، في الوقت الحالي، يتعافى من الإصابة، والفريق وأنا بحاجة إليه، إنه لاعب تقني يمنحنا الجودة، أحتاج الجميع وأحتاج باولو، آمل أن يتمكن من العودة يوم الأربعاء”.

    وأنهى: “إنه يشعر بتحسن، فقد يكون متاحًا لمواجهة دوري أبطال أوروبا، مثل بونوتشي، سنجري تقييماتنا يوم الأحد بعد المباراة”.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة