يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – عاد كلاً من ماتيا دي شيليو و أليكس ساندرو إلى تدريبات المجموعة الكاملة لفريق يوفنتوس صباح اليوم الخميس، ومن المتوقع أن يكونا متاحين للمشاركة في مباراة سامبدوريا يوم السبت.

و تدرب البيانكونيري في مركزه التدريبي كونتيناسا في الصباح وشاهد ماسيمليانو أليجري كلا من ظهيريه يعودان إلى الملاعب بعد مشاركتهما في الجلسة التدريبية باكملها.

و يستعد يوفنتوس لخوض مباراة صعبة أمام فريق سامبدوريا الذي يدربه ماركو جيامباولو مدرب ميلان السابق في ملعب لويجي فيراريس في مدينة جنوى.

دي شيليو و ساندرو يعودان إلى تدريبات يوفنتوس

و يتمنى يوفنتوس استمرار النتائج الإيجابية للحفاظ على فرصته في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، حيث لم يخسر البيانكونيري في 14 مباراة في الكالتشيو، وكان أفضل فريق في إيطاليا في آخر 7 مباريات حيث كان أكثر من أحرز نقاطاً برصيد 15 نقطة إلى جانب فريق روما.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن ناحية أخرى كشفت التقارير أنه من المتوقع أن يعود خوان كوادرادو لخوض التدريبات الكاملة مع الفريق الأبيض والأسود غداً الجمعة، بينما لا يزال الوضع مختلف بالنسبة لباولو ديبالا، حيث أن المهاجم الأرجنتيني لن يكون جاهزاً لمباراة يوم السبت ولكنه يأمل في التواجد في مباراة فياريال في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا أمام فياريال يوم الأربعاء 16 مارس.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة