يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يتضرر نادي يوفنتوس الإيطالي من العقوبة التي فرضتها الحكومة البريطانية على مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الروسي رومان أبراموفيتش، بحرمانه من التصرف في أمواله وممتلكاته داخل المملكة المتحدة، والتي تعني منع تشيلسي من بيع أو شراء أي لاعبين جدد.

صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أفادت بأن اليوفي كان يستهدف التعاقد مع أربعة لاعبين من تشيلسي، بما في ذلك لاعب الوسط الإيطالي الدولي جورجينيو، ولكن مع العقوبة المفروضة، أصبحت خطة النادي الإيطالي لترميم الصفوف مصيرها الفشل.

يوفنتوس كان يستهدف التعاقد مع 4 لاعبين من تشيلسي

ويتعين على النادي الإيطالي بذلك التركيز على أهداف أخرى في سوق الانتقالات، والتراجع عن فكرة التعاقد مع أي من رباعي البلوز الذي تواجد في مدار النادي في الآونة الأخيرة، وهم: جورجينيو، حكيم زياش، كريستيان بوليسيتش، وأنطونيو روديجر.

وكان اليوفي ينظر لجورجينيو كصفقة أولية في الصيف، مع تفكيره في زياش وبوليسيتش كبديلين لنيكولو زانيولو، لكن لن يُسمح بذلك لأي لاعب من الثلاثي بالرحيل عن ستامفورد بريدج في الفترة المقبلة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المتوقع أن تنتهي العقوبة المفروضة على تشيلسي بنهاية مايو المقبل، ولكن لا يوجد أي ضمان بأن الحكومة البريطانية لن تمد فترتها لمدة زمنية أطول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة