ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكدت شبكة سكاي سبورت إيطاليا هذا المساء بأنه قد تم تأجيل الاجتماع ما بين مديري يوفنتوس وممثلي باولو ديبالا إلى ما بعد مباراة دوري الأبطال أمام فياريال، وهو الاجتماع الذي كان من المُفترض أن يُعقد غداً الخميس.

و ينتهي عقد اللاعب الأرجنتيني مع يوفنتوس بنهاية الموسم، ويأتي ذلك في الوقت الذي أبدت بعض الأندية الأوروبية اهتمامها بالتوقيع مع اللاعب، ومن بينهم الغريم التقليدي إنتر.

و وفقاً لقناة سكاي فإنه قد تم تأجيل الاجتماع المنتظر،و ذلك على الرغم من أن خورخي أنطون وكيل اللاعب وحاشيته كانوا قد وصلوا إلى تورينو بالفعل، ولم يتم الكشف بعد عن أسباب عدم عقد الاجتماع.

تأجيل اجتماع تجديد ديبالا مع يوفنتوس

و بحسب ما ورد فإن البيانكونيري سيعرض على ديبالا راتباً أقل مما تم الاتفاق عليه قبل بضعة أشهر، حيث كان اللاعب قد وافق على التجديد مقابل راتب قدره 10 ملايين يورو سنوياً، لكن لم يعد ذلك العرض مطروحاً على الطاولة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المتوقع أن يكون عرض يوفنتوس الجديد للتجديد مع ديبالا قدره 7 ملايين يورو بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمكافأة، وذلك لأن النادي الأبيض والأسود يجد أن التجديد بـ 10 ملايين مع مشاكل الإصابة المتكررة للاعب يُعد أمراً غير منطقي.

وكان ديبالا قد ارتبط مؤخراً بعدة أندية للانتقال لها بصورة مجانية في حالة عدم التجديد مع اليوفي، وهي أندية برشلونة و إنتر ميلان وتوتنهام هوتسبير.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة