دينيس زكريا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أشارت التقارير الأولية بأن نادي يوفنتوس سوف يخسر خدمات لاعب الوسط السويسري دينيس زكريا لمدة أسبوعين على الأقل بسبب إصابة عضلية، وهذا يعني أن هناك 9 لاعبين سيغيبون عن تشكيلة اليوفي في نصف نهائي الكأس مع فيورنتينا.

حقق البيانكونيري فوزاً مهماً على إيمبولي على لعب كاستيلاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين بفضل رأسية مويس كين وثنائية فلاهوفيتش.

سيكون على يوفنتوس مواجهة فيورنتينا على ملعب آرتيميو فرانكي وذلك قبل مواجهة سبيزيا يوم الأحد القادم لمواصلة تقدمه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

إصابة زكريا تزيد من أزمة غيابات يوفنتوس

و وفقاً لصحيفة جازيتا ديلو سبورت فإن لدى دينيس زكريا مشكلة في العضلة المقربة سوف تتطلب مزيد من الاختبارات لتحليل مدى الضرر، لكن التشخيص المبدئي يعتقد بأن اللاعب سوف يغيب لأسبوعين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

هذا يعني أن زكريا سينضم للاعبين آخرين مهمين لن يكونوا متوفرين للمدرب أليجري، حيث سيغيب كييزا وكايو جورجي حتى نهاية الموسم، بينما سيغيب لاعب الوسط الأمريكي ويستون ماكيني لمدة شهرين على الأقل، كما أن باولو ديبالا وأليكس ساندرو وكيليني يعانون من إصابات عضلية بالإضافة إلى روجاني وفيديريكو بيرنارديسكي، وإن كان لدى ديبالا فرصة للعودة في مباراة فيورنتينا يوم الأربعاء.

سوف يتسبب العدد الكبير من الإصابات داخل فريق ماكس أليجري في أسئلة حول طريقة اللعب التي سوف ينتهجها الفريق في المرحلة المقبلة، حيث سيكون هناك نقص واضح في خط الوسط على وجه الخصوص حيث بقى لديه فقط أرتور ميلو ولوكاتيلي وأدريان رابيو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة