ماسيمليانو أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – حلل ماسيمليانو أليجري أداء يوفنتوس بعد التعادل الإيجابي مع تورينو بهدف لكل فريق، وأكد على ضرورة أن يواصل الفريق تطوره كما تحدث عن مباراة فياريال في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا وأكد أنها ستكون مختلفة عن الديربي تماماً.

وفي حديثه لـ DAZN بعد نهاية المباراة قال مدرب البيانكونيري عن أداء فلاهوفيتش : “إنه لاعب جيد جداً وقد عانى لهذا السبب..مازال عليه أن يتعلم الكثير وكان عليه أن يتحرك أكثر لأن بريمير مدافع قوي في الكرات المباشرة”.

استطرد: “دعونا لا ننسى بأن فلاهوفيتش جاء من فريق فيورنتينا الذي يلعب مباراة واحدة في الأسبوع لكننا نلعب بجدول ضغوط، ولكن أعتقد أن هذا مسار النمو الطبيعي له وللفريق”.

أليجري ينتظر يوفنتوس مختلف أمام فياريال

وعن نتيجة التعادل قال : “هذه النقطة حافظت على النتائج الإيجابية التي حققناها في آخر شهرين أو ثلاثة أشهر..لم يكن الأمر سهلاً واليوم لم نكن رائعين مقارنة بفريق تورينو لكننا أدينا مباراة جيدة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سيكون على يوفنتوس السفر للعب مباراة صعبة أمام فياريال الذي يدربه أوناي إيمري على ملعب لا سيراميكا في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال ويرى مدرب السيدة العجوز بأنها ستكون مباراة مختلفة.

قال أليجري عن استعدادات يوفنتوس لدوري الأبطال : “لقد أنهينا الليلة 3 مباريات متتالية كان يجب أن نلعبهم بطريقة معينة، ويوم الثلاثاء سنحتاج إلى الصبر والنظام فمباريات دوري الأبطال مختلفة ولا يمكن أن نتوقع أن نلعب بشكلٍ جيد وبكثافة عالية في كل مباراة”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة