أليجري يجيب.. هل عاد يوفنتوس للمنافسة على الدوري بعد الصفقات الجديدة؟

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

    سبورت 360 – أكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن البيانكونيري مازال بعيدًا عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، رغم التعاقد مع دوسان فلاهوفيتش ودينيس زكريا.

    يوفنتوس يستقبل نظيره هيلاس فيرونا، مساء غد الأحد، في الجولة رقم 24 من عمر الكالتشيو، على ملعب أليانز.

    وأوضح أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل المواجهة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد قام النادي بعمل رائع وجاء لاعبان مهمان، سجل فلاهوفيتش الكثير من الأهداف، ولديه خصائص لم نمتلكها وكنا بحاجة إليه، إلى جانب إيرلينج براوت هالاند، هو أحد أفضل المهاجمين في هذا الدور، زكريا لاعب ذكي”.

    دينيس زكريا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

    دينيس زكريا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

    أليجري: من الصعب أن ينافس يوفنتوس على الدوري الإيطالي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وشدد: “سنرى ما إذا كان سيشارك الثنائي غدًا، وصول هذين اللاعبين يجعل الجميع أكثر مسؤولية، والأهداف لا تتغير، ونحن بحاجة إلى أن نكون في المراكز الأربعة الأولى، هذا هو الجزء الأكثر أهمية في الموسم، ليس لدينا المزيد من الفرص للتعافي”.

    وحول إمكانية مشاركة فلاهوفيتش وألفارو موراتا وباولو ديبالا معًا: “إذا لعبوا عليهم الركض، الميزة هي أننا نتمتع بمستوى أعلى من الجودة في المقدمة، لكن يجب ألا نفقد توازن الفريق أبدًا”.

    وأشار بقوله: “الخطر الأكبر غدًا هو أننا نلعب أمام فريق يقوم بعمل رائع، في المباريات الأربع الأخيرة لم يهزم يوفنتوس فيرونا أبدًا، ومن ثم وصول فلاهوفيتش وزكريا يزيد الحماس، وهو أمر جيد، ولكن هناك خطر الذهاب خارج المسار”.

    واسترسل: “غدًا مواجهة خاصة، لقد عاد وستون مكيني هذا الصباح وسيكون متاحًا، خوان كوادرادو عاد بالأمس وسيكون متاحًا”.

    واستطرد: “مانويل لوكاتيلي سيغيب، ليوناردو بونوتشي خاض جلستين تدريبيتين، ولن يكون في المباراة، أليكس ساندرو سيكون متاحًا يوم الإثنين، ذكريا يمكن أن يلعب في مركزين، هو مميز في قطع الكرة، والكرات الطويلة”.

    واستدرك: “مع وصول فلاهوفيتش، تم توزيع المسؤوليات بالتساوي، إنهم ليسوا جميعًا على أكتاف دوسان، إنه يبلغ من العمر 22 عامًا، وقد سجل العديد من الأهداف في فيورنتينا، ويريد تقديم أداء جيد في يوفنتوس”.

    واستكمل “لكن المسؤوليات تقع على عاتق الجميع، بهدوء وتوازن، نحتاج إلى تحسين نسبة الأهداف المسجلة في الأمام، لقد عملنا بشكل جيد في التوقف الدولي”.

    وردًا على تصريحات  سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، بشأن عودة السيدة العجوز للمنافسة على الكالتشيو: “إنه محق في قول ذلك، لكن من الصعب علينا أن ندخل في السباق، النيراتزوري بعيد المنال”.

    وأنهى: “من الواضح أن هذه ليست نهاية القصة، في يونيو سيكون هناك سوق انتقالات آخر، ولكن علينا الآن التفكير في اللعب”.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة