دي ليخت - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قام يوفنتوس بإنهاء سوق الانتقالات الشتوية بأفضل شكل ممكن، حيث دعم تشكيلة المدرب ماسيمليانو أليجري على مستوى العديد من المراكز، ولكن عليه الآن مناقشة مستقبل عدد من نجومه وعلى رأسهم باولو ديبالا و وماتييس دي ليخت.

ارتبط دي ليخت بالخروج من يوفنتوس وخصوصاً بعد الصفقة الكبيرة التي قام بها يوفنتوس بشراء فلاهوفيتش من فيورنتينا، وسوف يتعين على البيانكونيري حسم مستقبل قلب الدفاع الهولندي قريباً.

اعترف وكيل الأعمال الشهير مينو رايولا من قبل بأن دي ليخت قد يكون جاهزاً للقيام بخطوة أخرى في مسيرته الكروي بالخروج من اليوفي.

دي ليخت يفكر في الخروج من يوفنتوس

لم يحدث أي جديد فيما يتعلق بالتصريحات الرسمية منذ كلمات رايولا في شهر ديسمبر 2021، ولكن يبدو بأن يوفنتوس غير متعجل لأن عقد لاعب أياكس أمستردام السابق ينتهي في يونيو 2014.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لكن صحيفة توتو سبورت أكدت بأن دي ليخت يفكر في مستقبله بالفعل وأن سيحاول دراسة بعض العروض المحتمل تقديمها له في الصيف القادم.

من جانبه فإن نادي يوفنتوس لا يزال يرغب في الحفاظ على خدمات النجم الهولندي، لكنه لن يجلس مع مينو رايولا للحديث عن تمديد العقد لفترة أطول في الوقت الحالي إلا في حالة القبول بتخفيض راتبه، وهو الأمر الذي ليس من المحتمل الموافقة عليه من جانب المدافع ووكيله.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة