دوسان فلاهوفيتش - فيورنتينا - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قامت الشرطة الإيطالية في منطقة فرينزي بالتواجد أمام منزل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش، والذي تلقى تهديدات من جانب جماهير فيورنتينا بعد التقارير التي تحدثت عن انتقاله إلى يوفنتوس في الأيام القادمة.

يبدو أن الصفقة قد تمت بالفعل بين الناديين، حيث وافق فيورنتينا فعلاً على عرض اليوفي لشراء فلاهوفيتش، والذي لم يبدي اهتماماً بالتحرك إلى الدوري الإنجليزي رغم اهتمام أرسنال و توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يوفنتوس.

أشارت التقارير أيضاً أن نجم الفيولا وافق على تفاصيل العقد بينه وبين النادي الأبيض والأسود، وذلك بعد رفض محاولات تجديد عقده لشهور مع النادي البنفسجي.

تهديدات لنجم فيورنتينا قبل انتقاله إلى يوفنتوس

ورصدت وسائل الإعلام لافتات مهينة تم تهديد المهاجم الصربي الدولي بها في جميع أنحاء المدينة، ومنها : “حراسك لن ينقذوا حياتك..ولن يستطيعوا حمايتك..انتهى الأمر بالنسبة لك”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

و وفقاً لصحيفة ريبوبليكا بدأت الشرطة بمراقبة ديناميكية لمنزل فلاهوفيتش، وأرسلت السيارات بشكلٍ متكرر حول منزله لمراقبة الوضع عن كثب، في محاولة لإبعاد التوتر عن اللاعب الناجم من هذه التهديدات.

يملك ناديي فيورنتينا ويوفنتوس تاريخاً كبيراً من تلك الصفقات المثيرة للجدل، وكان أبرزها صفقة انتقال روبيرتو باجيو إلى البيانكونيري مما تسبب بأحداث شغب في توسكانيا من جانب جماهير نادي فيورنتينا في عام 1990.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة