يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أجرى نادي يوفنتوس محادثات مع نادي كالياري للحصول على خدمات ناهيتان نانديز لاعب وسط كالياري، والتي من شأنها السماح بخروج أرتور ميلو إلى أرسنال ورودريجو بينتانكور إلى أستون فيلا.

يريد نادي السيدة العجوز تنشيط صفوفه بشكلٍ كبير في سوق الانتقالات الشتوية، ووفقاً لمصادر متعددة في إيطاليا فقد أبرم صفقة مع فيورنتينا لشراء المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش بتكلفة 67 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت.

يحتاج خط الوسط في فريق المدرب ماسيمليانو أليجري إلى بعض التغيير كذلك، وحسب قناة سبورت ايتاليا فإن يوفنتوس يجري محادثات مكثفة مع كالياري للحصول على لاعب الوسط الأوروجوياني نانديز على سبيل الإعارة.

يوفنتوس يريد نانديز بعد فلاهوفيتش

كان لاعب خط الوسط الأوروجوياني الدولي بالفعل على وشك الخروج خلال الصيف لكن مفاوضات انتقاله إلى إنتر ميلان تعطلت، والآن فإن كالياري على وشك قبول عرض اليوفي لإعارته دون التزام بالشراء في نهاية الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

قد يكون الحل المحتمل هو تضمين المهاجم كايو جورجي في الصفقة ليذهب للفريق السارديني على سبيل الإعارة رغم اهتمام ساليرنتانا به أيضاً.

في نفس الوقت أكدت صحيفة تيليجراف البريطانية أن أستون فيلا يُكثف مفاوضاته مع يوفنتوس للحصول على رودريجو بينتانكور، وقد يخرج كذلك أرتور ميلو على سبيل الإعارة إلى أرسنال.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة