باولو ديبالا - يوفنتوس -الدوري الإيطالي

سبورت 360 – دخلت قضية تجديد عقد ديبالا منحنى جديد، حيث أكدت التقارير الأخيرة أن هناك صراع متوقع ما بين فابيو باراتيتشي وجوزيبي ماروتا مسؤولي توتنهام و إنتر ميلان لأجل التوقيع مع النجم الأرجنتيني باولو ديبالا واللذين تعاونا للتوقيع معه في عام 2015 قادماً من باليرمو، وذلك بعد أن أظهر اللاعب استعداداً لمغادرة يوفنتوس بشكلٍ مجاني نهاية الموسم.

دخلت مفاوضات يوفنتوس مع ديبالا مرحلة متعثرة، وذلك بعد أن تراجع اليوفي عن الاتفاق الخاص بالعقد الجديد وعرض عقداً جديداً به خصم 15% من الراتب الذي تم الاتفاق عليه، مما تسبب بغضب لدى اللاعب ووكيل أعماله.

أشارت قناة TycSports في الأرجنتين أن اللاجويا غير مستعد لتوقيع العقد الجديد بعد هذه التعديلات عليه، وأن اللاعب صاحب الـ28 عاماً قد يقرر الرحيل عن تورينو كلاعب حُر في الصيف.

صراع بين باراتيتشي و ماروتا على ديبالا

يُقال بأن توتنهام هوتسبير و إنتر ميلان مهتمان بالتعاقد مع المهاجم بصورة مجانية عند نهاية الموسم، ومن المفارقات أن مديريهم فابيو باراتيتشي وبيبي ماروتا هما من أحضرا الأرجنتيني لتورينو بصفقة قيمتها 40 مليون يورو قبل 7 سنوات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سيكون الصراع أكثر سخونة وخصوصاً وأن علاقة باراتيتشي وماروتا قد انهارت بعد انتقال كريستيانو رونالدو إلى اليوفي، حيث كان باراتيتشي متحمساً لإتمام الصفقة بينما كان ماروتا معارضاً له، وغادر يوفنتوس بعدها وانتقل للعمل مع الغريم التقليدي الإنتر.

ورغم ذلك فإن هناك بعض التقارير تنفي بأن ديبالا قرر بالفعل الرحيل عن يوفنتوس، وتُشير إلى أنه سوف يدخل في مفاوضات جديدة مع النادي الأبيض والأسود في شهر فبراير لأجل الوصول لاتفاق.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة