ماورو إيكاردي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – واصل يوفنتوس مراقبته لماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الشتوية، وحسب التقارير في إيطاليا فإن نادي باريس سان جيرمان قد يعير قائد إنتر السابق إلى فريق السيدة العجوز حتى يونيو القادم.

يبحث نادي السيدة العجوز عن إضافة في الخط الأمامي خلال هذه الفترة لتعويض المصاب فيديريكو كييزا خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ورغم أن النجم الدولي الإيطالي هو لاعب جناح بالفطرة، إلا أن عمالقة الدوري الإيطالي يريدون أن يضيفوا في مكانه رأس حربة، وقد أجروا محادثات مع زينيت ومانشستر يونايتد بشان سرداد آزمون و أنتوني مارسيال، لكن كلا اللاعبين باهظين الثمن بالنسبة للبيانكونيري.

باريس جاهز لإعارة إيكاردي لليوفي

راقب اليوفي ماورو إيكاردي منذ فترة ليست بالقصيرة، ووفقاً لخبير سوق الانتقالات ألفريدو بيدولا فإن باريس سان جيرمان يُمكن أن يقرر السماح لقائد الإنتر السابق بالمغادرة على سبيل الإعارة خلال الأسبوع الأخير من نافذة الانتقالات الحالية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يُفضل فريق موريسيو بوتشيتينو البيع النهائي لماورو إيكاردي وليفين كورزاوا وجوليان دراكسلر لكنهم لم يتلقوا عروضاً رسمية حتى الآن، لذلك قد يسمحون لهم بالمغادرة على سبيل الإعارة لتوفير رواتبهم حتى يونيو.

يواصل يوفنتوس في نفس الوقت مراقبة مهاجمين آخرين مثل دوسان فلاهوفيتش وجيانلوكا سكاماكا، ولكن من الواضح أنهما أهداف محتملة في الصيف القادم وليس في فترة الانتقالات الشتوية.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة