ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – وفقاً لتقارير في إيطاليا فإن كلاً من أندريا آنييلي وجون إلكان أصيبا بخيبة أمل من سلوك باولو ديبالا، في الوقت الذي يستعد الرئيس التنفيذي للإنتر بيبي ماروتا من تقديم عرض مبدئي لمهاجم يوفنتوس.

ينتهي عقد النجم الأرجنتيني في نهاية الموسم، وقد توقفت مفاوضات تجديد العقد مع البيانكونيري بسبب الخلافات المالية.

ووفقاً لتقارير متعددة في إيطاليا فإن يوفنتوس لن يعرض على ديبالا ما طلبه بالحصول على 10 ملايين يورو كراتب سنوي بما في ذلك الإضافات، وأبدى اللاعب غضبه من تراجع النادي في اتفاقه السابق مع وكيل أعماله.

إدارة يوفنتوس غاضبة من سلوك ديبالا

أثارت تلك التطورات توتراً في العلاقة بين الجانبين حيث رفض ديبالا الاحتفال بهدفه ضد أودينيزي يوم السبت الماضي، وأيدى أندريا أنييلي رئيس النادي وجون إلكان الرئيس التنفيذي لشركة إيكسور غضبهما من سلوك المهاجم اللاتيني ويعتقدون أنه غير مناسب لشارة القيادة في المستقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومع ذلك يُعتقد بان يوفنتوس سيحاول استئناف المفاوضات مجدداً مع ديبالا في شهر فبراير، لكن العديد من الأندية في جميع أنحاء أوروبا وضعت اللاعب تحت المنظار ومنها أندية توتنهام هوتسبير وبرشلونة وكذلك الغريم التقليدي إنتر ميلان.

وحسب صحيفة كورييري ديلو سبورت فإن العلاقة بين ديبالا ويوفنتوس ستزداد سوءاً بعد الأنباء التي تم تداولها بشأن تحضير ماروتا لعقد لباولو ديبالا، حيث يقوم الإنتر بإعداد خطة اقتصادية ليكون قادراً على الترحيب بالأرجنتيني في الصيف القادم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة