أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، أن الدولي البولندي فويتشيك تشيزني، حارس مرمى السيدة العجوز، لن يشارك أمام إنتر ميلان، مشددًا على ضرورة الفوز في مباراة الغد.

يوفنتوس يصطدم بنظيره إنتر ميلان، مساء غد الأربعاء، في كأس السوبر الإيطالي، على ملعب سان سيرو.

وقال أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “بعض اللاعبين لم يتعافوا، سيكون ليوناردو بونوتشي متاحًا، لكنه لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة، وتعافى أليكس ساندرو، وسيعود دانيلو الأسبوع المقبل”.

فيديريكو كييزا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

فيديريكو كييزا – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

أليجري: يوفنتوس يجب أن يهزم إنتر ميلان

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “ماتيا بيرين سيبدأ في حراسة المرمى، تشيزني لن يشارك، ظننت أنني قرأت تقييم اللاعبين من لاجازيتا ديلو سبورت، لا أريد أن أنتقد أي شخص، لكن الحكم على دانييلي روجاني كان مبالغًا فيه، أعتقد أنه كان أفضل لاعب في الملعب ضد روما”.

وتابع: “لقد لعب مباراة جيدة، لقد تحدثت مع فيديريكو كييزا بعد المباراة وصباح أمس، هذه الأشياء تحدث، إنه شاب ولديه الوقت للتعافي، إنه يشعر بأنه بخير”.

وواصل: “لن أتحدث عن سوق الانتقالات، هذا فريقنا، ثم سنرى ما سيحدث، لدينا ديان كولوسيفسكي وكايو خورخي وألفارو موراتا وباولو ديبالا وخوان كوادرادو، يمكنهم أيضًا اللعب كجناح”.

وأردف: “لقد تحدثت مع كولوسيفسكي أمس، لقد كان في يوفنتوس لمدة عامين، وهو يفهم ما يعنيه ذلك، يحتاج إلى اتخاذ خطوة أخرى عقليًا، هذه هي الطريقة التي يمكن أن تتحسن بها مسيرة اللاعب، لديه صفات مهمة، عليه أن يجد النضج لخوض المباريات”.

واستمر: “نحن بحاجة إلى تحسين جودة التمريرات، وأن نكون أكثر هدوءًا، فنحن في عجلة من أمرنا للبناء من الخلف، ولا ينبغي أن يحدث ذلك، يجب أن نتطور، إنتر فريق قوي جسديًا”.

واستكمل: “أنا سعيد، وأكرر أننا بحاجة إلى الوقت، فأنت تكتسب الخبرة فقط من خلال خوض المباريات، يجب أن نفوز في مباراة الغد، وأن نصبح فريقًا أكثر صلابة”.

وأنهى: “يمكن أن يحدث أي شيء في مباراة واحدة، لكن الفريق الأفضل عادة يفوز بالدوري، يجب أن نصل إلى أولئك الموجودين هناك، ثم سنرى ما إذا كان بإمكاننا التنافس على اللقب الموسم المقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة