يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أشار ماسيمليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس في مؤتمره الصحفي قبل مباراة روما أنه سيقوم بإجراء بعض التغييرات على التشكيلة، وربما يحدث ذلك على وجه الخصوص في الخط الخلفي.

سيعود جورجيو كيليني من الإصابة وسيصبح متوفراً للتواجد في التشكيلة، لكن على الأغلب سيعتمد أليجري على كلاً من روجاني ودي ليخت في مركز قلب الدفاع، معوجود دي شيليو في مكان أليكس ساندرو.

ستكون مباراة اليوم على ملعب الأولمبيكو فرصة لرؤية الثلاثي ديبالا، كييزا ومويس كين معاً منذ الدقيقة الأولى في خط هجوم البيانكونيري لضمان جودة وقوة أكبر في الثلث الاخيرة.

أليجري يبدأ بالثلاثي الهجومي أمام روما

وفي خط الوسط سيتواجد بينتانكور إلى جانب لوكاتيلي وماكيني، بينما سيكون كلاً من ألفارو موراتا وبيرنارديسكي على دكة الاحتياط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن جانب روما ستكون هناك فرصة لرؤية ميتلاند نايلز لأول مرة بقميص الجيالوروسي بمركز الظهير الأيمن بينما سيتواجد الشعراوي على الجهة اليسرى وفيرتو وكريستانتي في المنتصف.

وسيعتمد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على تواجد لورينزو بيليجريني في مساندة مخيتاريان والنجم الدولي الإينجليزي تامي أبراهام في الأمام، وذلك في ظل غياب زانيولو.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة: تشيزني – كوادرادو – ي ليخت – روجاني – دي شيليو – ماكيني – لوكاتيلي – بينتانكور – ديبالا – مويس كين – كييزا.

تشكيلة روما المتوقعة : روي باتريسيو – كومبولا – سمولينج – إيبانيز – ميتلاند نايلز- فيرتو- كريستانتي – الشعراوي – بيليجريني- مختاريان – أبراهام.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة