ماورو إيكاردي - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – أبدى نادي باريس سان جيرمان مرونة فيما يتعلق بخروج المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، مع وجود اهتمام كبير به من جانب نادي يوفنتوس.

استبعد ماسيمليانو أليجري مدرب الفريق البيانكونيري فكرة خروج ألفارو موراتا في شهر يناير، إلا أن اليوفي لا يستطيع إهدار فرصة الحصول على خدمات نجم إنتر ميلان السابق.

كان المهاجم الإسباني قد توصل لاتفاق للانضمام إلى نادي برشلونة، لكن مدرب السيدة العجوز منعه من الخروج، ولكن حسب موقع كالتشيو ميركاتو فإن يوفنتوس يواصل متابعة وضع إيكاردي في العاصمة الفرنسي.

باريس يريد بيع إيكاردي بشكلٍ نهائي

وحسب فوتبول إيطاليا فإن عمالقة الدوري الفرنسي سيناقشون قريباً مستقبل ماورو إيكاردي في النادي، لكنهم يفضلون بيعه بشكلٍ نهائي، بينما يبحث اليوفي عن استعارته حتى نهاية الموسم مع وجود خيار شراء لعقده.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وضع النادي الأبيض والأسود أنظاره على عدد من الأهداف خلال العام الجديد، مع وجود جيانلوكا سكاماكا مهاجم ساسوولو ودوسان فلاهوفيتش مهاجم فيورنتينا على قائمته ولكن للصيف القادم وليس للآن.

يحتاج البيانكونيري إلى مهاجم لتحسين سجل الهجومي هذا الموسم، حيث سجل فريق السيدة العجوز 28 هدفاً في 20 مباراة في الدوري الإيطالي حتى الآن.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة