بول بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – ذكرت العديد من الصحف الإيطالية أن نادي يوفنتوس يعمل من أجل إعادة لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا إلى مدينة تورينو، وينتظرون بداية الفترة التي يُمكن للفرنسي أن يتفاوض بها أو يتفق حول الانتقال إلى أي نادٍ آخر وذلك اعتباراً من يوم 1 يناير

ينتهي عقد الغزال الأسمر مع مانشستر يونايتد في يونيو من عام 2022، وقد تعددت التقارير حول موقف اللاعب الفرنسي من الاستمرار في ملعب أولد ترافورد.

لكن حسب التقارير الأخيرة فإن بوجبا أمام خيارين في الوقت الحالي، والخيار الاول هو العودة إلى بلاده واللعب بقميص باريس سان جيرمان.

تخفيض راتب بوجبا شرط يوفنتوس لإعادته

أما الخيار الثاني بالنسبة لبوجبا فهو العودة لناديه ومنزله الذي حقق به طفرة كروية كبرى قبل سنوات طويلة، وذلك على الرغم من أن القدرة الاقتصادية لدى البيانكونيري لم تكن كما كانت في السابق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولكن إدارة يوفنتوس لم تغلق الباب نحو عودة بطل كأس العالم 2018، وتقوم إدارة البيانكونيري بدراسة الموقف حالياً ومعرفة ما إذا كان بوجبا سيوافق على تخفيض راتبه الذي يتعدى 10 ملايين يورو.

وإذا وافق بوجبا على تخفيض راتبه، فإن على نادي يوفنتوس كذلك أن يبحث عن مخرج لبضعة لاعبين مثل آرون رامسي و أرتور ميلو، وإذا تم إيجاد عروض لبيعهم فإن العودة لخيار بوجبا سيكون ممكناً بشدة وقتها.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة