ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – دخل يوفنتوس من جديد في حالة من الشك بعد أن تعثر في المباراة الماضية بالتعادل مع فريق فينيسيا، وهو الأمر الذي سيحاول أبناء المدرب ماسيمليانو أليجري تخطيه في ملعب ريناتو دِل آرا في مواجهة بولونيا.

سيكون يوفنتوس في حالة ماسة للفوز لمواصلة مطاردة المركز الرابع في الدوري الإيطالي مع وجوده خلف نابولي بفارق 8 نقاط وخلف فيورنتينا بنقطتين.

ورغم أن البيانكونيري لا يزال يعاني من بعض المخاوف الكبيرة من تعدد الإصابات، فقد عاد ديان كولوسيفسكي وويستون ماكيني لتدريبات الفريق الكاملة هذا الأسبوع وسيكونا متاحين للعب ضد بولونيا.

مشاركة ديبالا غير مؤكدة

مع ذلك لا يزال اليوفي يفتقد بعض اللاعبين المهمين مثل دانيلو و فيديريكو كييزا، بالإضافة للاعب الوسط الويلزي آرون رامسي، كما غاب لوكاتيلي عن التدريبات بسبب المرض في منتصف الأسبوع لكن من المفترض أن يكون جاهزاً لمباراة اليوم السبت.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من ناحية أخرى يأمل باولو ديبالا في أن يكون جاهزاً من الناحية اللياقية وذلك بعد أن تم استبداله قبل 12 دقيقة من نهاية مباراة فينيسيا بدخول كايو جورجي في مكانه.

تشكيلة يوفنتوس المتوقعة : تشيزني – دي شيليو – بونوتشي – دي ليخت – بيليجريني – لوكاتيلي – بنتانكور – كوادرادو – بيرنارديسكي – كايو جورجي – موراتا.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة