إيكاردي و دي ماريا - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – عاش المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فترة صعبة مع باريس سان جيرمان في بداية هذا الموسم لبعض الأمور الشخصية، وكذلك بسبب عدم انسجامه مع زميله الجديد ليونيل ميسي، والذي يُقال بأنه قد يكون السبب في دفعه نحو الانتقال إلى يوفنتوس.

وحسب صحيفة توتو سبورت اليوم فإن يوفنتوس يأمل في التعاقد مع ماورو إيكاردي في شهر يناير مع قائد إنتر السابق، والذي ليس لديه علاقة جيدة مع ليو ميسي ويعاني من صعوبة اللعب حالياً في باريس.

يحتاج يوفنتوس إلى رأس حربة خبير ليسجل الأهداف، نظراً لمعاناة ألفارو موراتا وعدم استمراره في التسجيل مع الفريق البيانكونيري لذا يعمل اليوفي على ضم رأس حربة آخر في يناير.

ميسي يدفع إيكاردي نحو يوفنتوس

سجل البيانكونيري 23 هدفاً فقط في 16 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وهو الرقم القياسي الأسوأ بين الفرق العشرة الأوائل في الدوري الإيطالي، وتم ربطهم بمجموعة من المهاجمين مثل كافاني وفلاهوفيتش.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولكن وفقاً للصحيفة الإيطالية فإن إيكاردي سيكون الخيار المثالي، فهو يكافح منذ بداية الموسم فيما يتعلق بفرص المشاركة مع فريق المدرب بوتشيتينو، كما يُمكن لانتقاله لإيطاليا أن يُعيد الاستقرار لعائلته.

أضاف التقرير أن بعض الوسطاء يعلمون بالفعل على إتمام الصفقة، على الرغم من أن باريس سان جيرمان لا يريد إعارة اللاعب ويأمل في أن يتم تضمين خيار الشراء الإلزامي على تلك العملية، بينما يُمكن لليوفي أن يُدخل لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو بالصفقة.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة