باولو ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – ناقش ديبالا العديد من الموضوعات الخاصة بمستقبله مع يوفنتوس و رغبته في الفوز بلقب دوري الأبطال بالقميص الأبيض والأسود، وكذلك حلمه بالفوز بلقب كأس العالم مع منتخب الأرجنتين.

تحدث اللاعب رقم 10 عن طريقة انتقاله إلى يوفنتوس وذلك في حواره مع المراسلين الصغار كجزء من مبادرة تستهدف أصغر المشجعين عمراً للبيانكونيري.

قال ديبالا : “لقد كان اتصال يوفنتوس واحداً من أعظم المشاعر في حياتي، لقد اتصلت بي الكثير من الأندية لأنني كنت أبلي بلاءاً حسناً مع باليرمو، لكن عندما أخبرني وكيل أعمالي عن يوفنتوس طلبت منه عدم الاستماع إلى أي عروض أخرى”.

ديبالا يحلم بدوري الأبطال و كأس العالم

وعن أحلامه التي يمكن أن يطلبها من سانتا كلوز قال باولو : “أعتقد أن القائمة طويلة جداً، آمل أن يتمكن سانتا كلوز من إحضار دوري أبطال أوروبا إلى يوفنتوس، ثم أود تحقيق كأس العالم مع الأرجنتين..الأحلام مجانية”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن قيمة ارتداء القميص رقم 10 في اليوفي قال النجم الأرجنتيني : “إنه رقم لديه قيمة ثقيلة للغاية، فنحن جميعاً نعلم اللاعبين الظواهر الذين ارتدوا هذا القميص هنا في النادي، والعديد منهم فازوا بالكرة الذهبية أو حققوا أشياءاً هامة، إنه لشرف ارتداء هذا القميص رقم أنني كنت أرتدي في البداية رقم 21 وهو يعني لي الكثير أيضاً..لقد فكرت كثيراً قبل قبول القميص رقم 10”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة