باولو ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – استعاد باولو ديبالا موقعه كمهاجم أساسي وبطل حاسم لفريق يوفنتوس، وذلك بعد عودته للمشاركة بصفة مستمرة وصناعته للفارق في المباراة الأخيرة أمام زينيت بتسجيل هدفين.

لكن على الرغم من ذلك لم تنجح إدارة السيدة العجوز في إغلاق مسألة تجديد عقده، حيث لم يتم حسم هذا الملف والذي بدأ مستعصياً عن الحل منذ فترة ليست بالقصيرة.

فتحت صحيفة توتو سبورت هذا الملف من جديد في عددها اليوم حيث أشارت أن توقيع ديبالا على العقد الجديد لن يكون بالسرعة التي توقعها البعض في بداية الموسم.

يوفنتوس لم ينجح في حل أزمته مع ديبالا بعد

وقام خورخي أنطون وكيل أعمال اللاعب بإعادة جدولة رحلته إلى إيطاليا، وذلك بسبب التأخيرات البيروقراطية التي تؤجل الوصول إلى اتفاق في عملية المفاوضات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبحسب ما ورد فقد اتفق الطرفان على شروط جديدة بالفعل، حيث يبدو أن ديبالا مستعد للتوقيع على عقد مدته 5 سنوات يتحصل به على 8 ملايين يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلى المكافآت.

لكن لم يتم التصديق على هذا الاتفاق من قبل المحاميين الخاصين بالنادي الأبيض والأسود، وتم تأجيل الموعد الحاسم مع وكيل ديبالا مرة أخرى.

سجل ديبالا هدفين في مباراة زينيت الأخيرة ليتفوق على ميشيل بلاتيني وجون تشارلز، حيث وصل مجموع أهدافه مع السيدة العجوز إلى 106 هدفاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة