ماسيميليانو أليجري - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- اعترف ماسيميليانو أليجري، مُدرب فريق يوفنتوس، بصعوبة موقف البيانكونيري في الدوري الإيطالي، بعد الهزيمة أمام هيلاس فيرونا بهدفين لهدف.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب مارك بينتجودي قد شهدت تسجيل هدفين في البداية لأصحاب الأرض عن طريق جيوفاني سيميوني في الدقيقتين 11 و14، قبل أن يُقلص وستون مكيني الفارق لليوفي بهدفٍ في الدقيقة 80 من اللقاء.

وتجمد رصيد يوفنتوس بعد هزيمته الرابعة هذا الموسم عند النقطة رقم 15 يحتل بهم الفريق المركز الثامن في جدول ترتيب الكالتشيو بفارق 13 نقطة عن المُتصدرين نابولي وميلان ولكل منهما 28 نقطة مع العلم أنهما لعبا مُباراة أقل.

أليجري: يوفنتوس أصبح فريق “منتصف جدول” !

وقال أليجري، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”الكلمات لا معنى لها الآن، نحن في موقف سيئ، علينا أن نقبل حقيقة أننا الآن فريق مُنتصف جدول، يُمكننا الخروج من هذا الموقف بمزيد من التصميم والجودة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع مُدرب اليوفي حديثه بالقول :”لا مجال للشعور بالأسف حيال أنفسنا، ذلك لن يُساعد، علينا أن نُركز فقط على ما نحتاجه”، وأكمل :”كان علينا أن نلعب كفريق يملك نقطة واحدة، والآن علينا أن نلعب كفريق لديه 15 نقطة”.

وأكمل أليجري :”لايوجد فريق كبير فاز أبداً بدون احترام المُنافس، نحن نفتقد الرغبة للقتال، لأن المُباريات معارك”، وتابع :”السكوديتو؟ حسناً، اليوم كانت تقريباً الخطوة الأخيرة لذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة