وستون مكيني - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- فرط يوفنتوس في 3  نقاط إضافية في الدوري الإيطالي بعد الخسارة على أرضه من ساسولو بهدفين لهدف، في إطار الجولة العاشرة من الكالتشيو.

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب أليانز تورينو قد شهدت تسجيل الهدف الأول عن طريق دافيد فراتيسي لاعب ساسولو في الدقيقة 44 من اللقاء، وذلك بعد هجمة مُنظمة استغلت الفراغات في الخلف الخلفي للبيانكونيري.

وانتظر يوفنتوس حتى الدقيقة 76 من المُباراة لتسجيل هدف التعادل الذي أحرزه النجم الأمريكي وستون مكيني بعد كرة رأسية مُتقنة غالطت حارس ساسولو.

يوفنتوس يُواصل إهدار النقاط

وفي الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني نجح لوبيز في إحراز ثاني أهداف ساسولو بعد انفراد بالحارس توجه بإنهاء رائع للكرة التي سكنت الشباك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتوقف رصيد يوفنتوس عند النقطة رقم 15 يحتل بهم المركز السادس، وذلك بعد الانتصار في أربع مُباريات، والتعادل في 3 مُباريات، وخسارة 3 مُباريات.

فيما ارتفع رصيد ساسولو للنقطة رقم 14، وذلك بعد الفوز في أربع مُباريات، والتعادل في مُبارتين، والخسارة في أربع مُباريات، ويحتل الفريق المركز التاسع.

وسيلعب يوفنتوس الجولة المُقبلة ضد هيلاس فيرونا على أرض الأخير يوم السبت، فيما سيستضيف ساسولو فريق إمبولي يوم الأحد المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة