باولو ديبالا - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس غياب الثنائي باولو ديبالا وألفارو موراتا عن مباراة تشيلسي، والتي ستقام يوم الأربعاء القادم على ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن إطار الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق يوفنتوس انتصاراً ثميناً على سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، لكن الفريق تلقى ضربة قوية بإصابة باولو ديبالا في الشوط الأول، ثم إصابة موراتا قبل 8 دقائق على نهاية المباراة.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي عندما تم سؤاله عن حالة اللاعبين “ديبالا وموراتا بالتأكيد لن يلعبا ضد تشيلسي أو تورينو، هذا مؤكد. لا يسعنا إلا أن نأمل استعادتهم بعد فترة التوقف الدولي. هذا جزء من اللعبة، علينا الاستمرار”.

أليجري: يوفنتوس لم يقدم مباراة مثالية

وأعرب أليجري عن سعادته الكبيرة بتحقيق الانتصار الثاني على التوالي في الدوري الإيطالي، وتطور أداء الفريق، لكنه شدد على ضرورة التخلص من ارتكاب الأخطاء التي تكلف الفريق أهدافاً عديدة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأردف قائلاً “الفريق دافع بشكل جيد كفريق، لكن كانت هناك أخطاء، كان يجب علينا إنهاء المباراة مبكراً. نحن سعداء لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، والأول على أرضنا. سوف نستعد الآن لتشيلسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة