لوكاتيلي - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – قال مانويل لوكاتيلي إنه يستحق الانتقال من ساسوولو إلى يوفنتوس، وأنه لا يطيق الانتظار للبدء مع فريق المدرب ماسيمليانو أليجري.

انضم نجم ميلان الشاب السابق إلى ساسوولو في صفقة دائمة في يوليو 2019 وذلك بعد أن أمضى موسماً واحداً على سبيل الإعارة في ملعب مابي ستاديوم.

نجح البيانكونيري في الحصول على بطاقة لوكاتيلي بعد مفاوضات طويلة مع النيروفيردي، حيث انضم لاعب الوسط الإيطالي أخيراً بصيغة إعارة لمدة عامين مع التزام بالشراء في نهايتهما.

لوكاتيلي: سأساعد يوفنتوس على الفوز

وقال لوكاتيلي في أولى تصريحاته بعد الانضمام لليوفي : “يوفنتوس هو عائلة وهو ما يجعلني أشعر بأحاسيس مزدوجة..لا بد لي من الدخول في الأجواء على الفور وإذا كنت هنا فهذا لأنني أستحق ذلك..لا يمكنني الانتظار حتى أبدأ”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يثق مانويل بأنه قادر على تقديم يد المساعدة في ملعب آليانز ستاديوم : “سأبذل قصارى جهدي هنا..لدى يوفنتوس عقلية الفوز وأنا هنا للفوز”.

يعتقد لوكاتيلي الذي ساهم في نجاح إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية هذا الصيف بأنه قادر على الاندماج في بيئة يوفنتوس والتي بها عدد من اللاعبين الذين زاملهم في منتخب إيطاليا: “لقد كان الأمر رائعاً بالفعل..رحب بي العديد من زملائي في الفريق، كلهم رجال جيدون ولا أطيق الانتظار لقضاء هذه السنوات معهم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة