مانويل لوكاتيلي - منتخب إيطاليا - يورو 2020

سبورت 360 – عقد مسؤولو نادي يوفنتوس محادثات إيجابية مع نظرائهم في نادي ساسولو، اليوم الأربعاء، من أجل التعاقد مع النجم الدولي الإيطالي مانويل لوكاتيلي.

وحسب “سبورت إيطاليا”، فإن الناديين عقدا اجتماع، مساء اليوم، لمناقشة إمكانية انضمام لوكاتيلي إلى صفوف السيدة العجوز هذا الصيف، فيما أشار التقرير إلى أن المحادثات تتطور بشكل جيد.

لوكاتيلي يفضل يوفنتوس على أرسنال ودورتموند

ويتضمن العرض المقدم من يوفنتوس إلى ساسولو دفع 30 مليون يورو بالإضافة إلى المدافع الروماني الشاب رادو دراجوسين، والذي يحظى بالإعجاب من قبل ساسولو.

وينافس كل من أرسنال الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني يوفنتوس على توقيع اللاعب الدولي الإيطالي، إذ تقدما بدورهما بعروض رسمية للتعاقد معه، إلا أن لوكاتيلي يميل أكثر لارتداء قميص السيدة العجوز.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان المدير العام لنادي ساسولو، جيوفاني كاريفالي، قد أكد، أمس الثلاثاء، وصول عرضين خارجيين للتعاقد مع لوكاتيلي، وهو ما أكدته  “سبورت إيطاليا” لافتة إلى أن العرضين هما من أرسنال وبوروسيا دورتموند.

ومن المحتمل أن تتم الصفقة لصالح يوفنتوس على أن يحصل البيانكونيري على لوكاتيلي على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل مبلغ مالي يوزع على أقساط على عدة سنوات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة