جيانلويجي دوناروما - ميلان - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – فجرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية مفاجأة صادمة لعشاق ميلان بخصوص الحارس جيانلويجي دوناروما، والذي بات مؤكداً رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأعلن باولو مالديني المدير الرياضي لميلان رحيل الحارس الشاب جيجي دوناروما بصفقة انتقال حر هذا الصيف، وذلك بعد أن فشل الطرفين في التوصل لاتفاق بخصوص تجديد العقد.

وعرض ميلان على دوناروما راتباً سنوياً قدره 8 ملايين يورو صافية من الضرائب، لكن وكيل أعماله مينيو رايولا بالغ في مطالبه المالية، حيث طلب الحصول على عمولة قدرها 20 مليون يورو للتوقيع على العقد الجديد، وهو ما رفضه ميلان بشكل قاطع، وقرر الانسحاب من المفاوضات والسماح للاعب بالرحيل.

دوناروما سينتقل إلى يوفنتوس براتب منخفض

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن دوناروما وافق على عرض يوفنتوس المتمثل بحصوله على 6 ملايين يورو سنوياً، وهو أقل من الراتب الذي عرضه عليه ميلان، ونفس الراتب الذي يتقاضاه الآن.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأثار هذا الأمر غضب جماهير ميلان التي أدركت تماماً أن رفض دوناروما تجديد العقد لم يكن بسبب خلاف على البنود المالية في العقد الجديد، لأنه الآن مستعد لتخفيض راتبه مقابل الانتقال إلى يوفنتوس.

يذكر أن دوناروما ارتبط بالانتقال إلى برشلونة وباريس سان جيرمان في الآونة الأخيرة، لكن يبدو أن يوفنتوس الأقرب لحسم الصفقة بحسب ما تؤكده العديد من المصادر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة