أدريان رابيو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد النجم الفرنسي أدريان رابيو على رغبته في الاستمرار بصفوف ناديه الإيطالي يوفنتوس الموسم القادم، فيما غازل المدير الفني الجديد ماسيمليانو أليجري.

وانضم رابيو إلى يوفنتوس قادمًا من باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر عام 2019، بينما كان أليجري مديرًا فنيًا للفريق قبل إقالته بنهاية الموسم وتولي ماوريسيو ساري المهمة خلفًا له.

وقال الدولي الفرنسي لصحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت”: “قبل عامين، وقعت مع يوفنتوس لأنني كنت أعلم إنه (أليجري) كان المدرب، لقد فاز يوفنتوس بالعديد من البطولات تحت قيادته ووصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، أعتقد أنه استغل آخر عامين لمتابعة كرة القدم وكيفية تطورها”.

رابيو: لا أجد سببًا للرحيل عن يوفنتوس

وتحدث رابيو عن علاقته بمدربه السابق أندريا بيرلو قائلًا: “لقد كنت على علاقة جيدة ببيرلو، اتبعت نصائحه حول كيفية تحسين تمركزي وتسريع الهجمات واللعب من لمستين، هو لديه أفكارًا واضحة حتى وإن لم نتمكن أحيانًا من تطبيقها، أحببت شغفه وعندما تعمل بشغل لا يمكنك أن تشعر بالندم، أرى نصف الكوب ممتلئ بعد هذا الموسم، لقد فزنا ببطولتين وتأهلنا إلى دوري أبطال أوروبا، ولكنه أيضًا نصفه فارغ لأننا خسرنا الدوري الإيطالي، لقد كان موسمًا معقدًا حيث خسرنا أمام فرق، على الورق، ليست بنفس جودتنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع الفرنسي: “لقد كان موسمًا صعبًا بسبب كوفيد والجدول المزدحم، لهذا لا يمكننا التقليل من قيمة البطولتين”.

وانتقل اللاعب للحديث عن مستقبله قائلًا: “أشعر أنني بخير في يوفنتوس، أشعر أنني مقدر من الجميع، أجد نفسي في الحمض النووي الفائز لهذا النادي، ولا أرى سببًا لمغادرة يوفنتوس، لدينا الجودة للفوز باللقب مجددًا”.

واختم: “كأس السوبر ضد إنتر ميلان يمكن أن يكون انتقامنا، وأريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، إذ لم يفز به يوفنتوس منذ مدة طويلة جدًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة