بوجبا - مانشستر يونايتد - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – بدأ العمل على قدم وساق في نادي يوفنتوس للتحضير لصفقات هذا الصيف، حيث من المتوقع تجديد الفريق بالعديد من الأسماء الهامة لفريق المدرب القديم الجديد ماسيمليانو أليجري.

وحسب صحيفة توتو سبورت فقد ذهب بافيل نيدفيد إلى مونتي كارلو للقاء وكيل اللاعبين الأشهر مينو رايولا للحديث عن العديد من الأسماء، وأهمهم جيجيو دوناروما وبول بوجبا.

يدير رايولا أعمال النجمين الإيطالي والفرنسي، وبعد أن تأكد رحيل دوناروما عن ميلان فإن رايولا يبحث عن النادي الجديد لجيجيو ويعتبر اليوفي مستعداً للتوقيع معه، ولكن هناك اهتمام جاد من برشلونة وباريس سان جيرمان لا يزال يتابع الوضع.

بوجبا ودوناروما و4 لاعبين في مُفكرة يوفنتوس

تكمن مشكلة وصول دوناروما إلى برشلونة في أن النادي الكاتالوني عليه التخلص من الحارس تير شتيجن أولاً، كما أن يوفنتوس يحتاج لبيع تشيزني لكن الحلم الأكبر سيكون عودة الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت صحيفة كورييري ديلو سبورت أن رايولا أبلغ يوفنتوس بجاهزية دوناروما للانتقال إلى اليوفي، ومن المفاجئ أنه أبدى استعداده للعمل على تخفيض راتب دوناروما والحصول على 6 ملايين يورو وهو نفس المبلغ الذي كان يتحصل عليه في ميلان، ولذا ربما يكون السبب في رحيل الحارس الإيطالي عن الروسونيري غير مادي.

كما أفادت بأن هناك أسماء أخرى يدير رايولا أعمالها قد يتم عرضها على يوفنتوس مثل رومانيولي مدافع ميلان والذي يمكن أن ينتقل في صفقة مبادلة مع بيرنارديسكي، بالإضافة إلى مويس كين ودونييل مالين و رودريجو دي بول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة