كيليني - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أفادت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن أندريا آنييلي رئيس يوفنتوس التقى بالمدافع الخبير جورجيو كيليني أمس، وأن اللاعب الدولي الإيطالي قد يغادر اليوفي في نهاية الموسم.

ينتهي عقد كيليني في يونيو ووفقاً للتقرير فهناك فرص قليلة لرؤيته يرتدي قميص يوفنتوس لموسم آخر ومن المتوقع أن يرحل عن مدينة تورينو.

من المتوقع أن يحذو كيليني حذو جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس التاريخي في الرحيل، وفي حين ان الحارس الخبير يريد البقاء في الدوري الإيطالي، فإن كيليني قد ينتقل إلى الخارج وربما ينضم إلى نادٍ في الدوري الأمريكي.

كيليني إلى الدوري الأمريكي ؟

ذكر التقرير أن لقاء كيليني بأندريا آنييلي لم يحسم تماماً مستقبل المدافع القيدوم، لكن من غير المرجح أن يستمر قائد الدفاع مع فريق ملعب آليانز ستاديوم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لا يريد جورجيو اللعب لأي فريق آخر في إيطاليا ولذلك فهو يُفكر جدياً بالذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سيكون الدوري الامريكي وجهة جيدة لمدافع يبلغ من العمر 36 عاماً.

لم يتم ذكر اسم النادي الذي قد يلعب له كيليني في أمريكا، ولكن من المحتمل أن يرافقه إيدين دجيكو قائد ومهاجم روما والذي قد يبتعد عن الفريق العاصمي بعد قدوم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ويُقال بأن فريق LA Galaxy مهتم بتأمين خدماته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة