كريستيانو رونالدو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أكد خورخي مينديز، وكيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن لاعب يوفنتوس الإيطالي لن يعود للعب في صفوف فريق طفولته سبورتنج لشبونة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت والدة رونالدو قد صرحت بأنها ستحاول إعادة ابنها إلى فريقه القديم، والذي توج هذا الموسم بلقب الدوري البرتغالي لأول مرة منذ عام 2002.

وكيل رونالدو: خطط اللاعب لا تمر بالبرتغال

ويتبقى في عقد رونالدو مع يوفنتوس عام واحد، فيما ارتبط اسمه بالانتقال إلى عدد من الأندية في فترة الانتقالات الصيفية، ومن بينها نادي سبورتنج لشبونة، حيث بدأ مسيرته الاحترافية كلاعب كرة قدم.

وقال خورخي مينديز، في تصريح لصحيفة “ريكورد” البرتغالية: “كريستيانو فخور للغاية بفوز سبورتنج لشبونة بالدوري، كما أظهر بشكل علني، ولكن في اللحظة الحالية، الخطط الخاصة بمسيرته لا تمر بالبرتغال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويتصدر رونالدو حاليًا قائمة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 29 هدفًا، في الوقت الذي يصارع فيه يوفنتوس للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

واستطاع يوفنتوس تحقيق فوزًا في غاية الأهمية، مساء اليوم السبت، على منافسه إنتر ميلان، والذي ضمن التتويج بلقب الدوري الإيطالي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل منها رونالدو هدفًا، ليبقى البيانكونيري في صراع المقاعد الأوروبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة