جيانلويجي بوفون - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أعلن المخضرم جيانلويجي بوفون، حارس يوفنتوس، رحيله النهائي والرسمي عن العملاق الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، مؤكداً في الوقت نفسه، أنه سيخوض تجربة جديدة إن وصلته العروض.

وكان بوفون قد رحل عن يوفنتوس في 2018 وانتقل إلى باريس سان جيرمان، وبعدما أمضى هناك موسماً واحداً، عاد إلى فريق السيدة العجوز، بحيث أصبح بديلاً للحارس الأول فويتشيك تشيزني.

بوفون: سأرحل عن يوفنتوس نهاية الموسم

وقال الحارس المخضرم في تصريحات صحفية اليوم: “مستقبلي واضح ومحدد، هذا الموسم ستنتهي تجربتي الجميلة والطويلة مع يوفنتوس، أشعر أنني قدمت كل شيء لهذا الفريق، ولا يمكن فعل أكثر من ذلك”.

وأضاف: “إما أن اعتزل أو إذا وجدت فريقاً يحفزني على الاستمرار في الملاعب أو خوض تجربة جديدة ومختلفة، فإنني سأفكر في الأمر”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويتمتع بوفون بحضور كبير في التدريبات، ويساعد على تعزيز روح الفريق ويمرر ما يعنيه أن تكون لاعباً في يوفنتوس إلى باقي اللاعبين الجدد.

وعند بلوغه 43 عاماً، أصبحت مساهماته على أرض الملعب محدودة، حيث بات حارساً بديلاً، وقد شارك في 7 مباريات بالدوري الإيطالي هذا الموسم، وحافظ فيها على نظافة شباكه 3 مرات.

ولكنه شارك بشكل أكثر انتظاماً في كأس إيطاليا وساعد فريق السيدة العجوز على الوصول إلى المباراة النهائية لتلك المسابقة والتي ستقام في 19 مايو ضد أتالانتا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة