فويتشيك شتشيسني - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يبدو أن الحارس البولندي فويتشيك تشيزني قد يدفع ثمن رغبة فريقه يوفنتوس في التعاقد مع جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقد يتجه يوفنتوس لبيع تشيزني هذا الصيف من أجل إفساح المجال لحضور الدولي الإيطالي دوناروما إلى أليانز ستاديوم ليبقى على استعداد للاستماع إلى العروض المقدمة لحارسه، في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية وجود اهتمام بخدمات الحارس البلوندي من أندية في الدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك أخرى في الدوري الألماني.

يوفنتوس سيوافق على بيع تشيزني مقابل 20 مليون يورو

ويأتي هذا التحرك من يوفنتوس في ظل انخفاض الأرباح ما يجبر الفريق على بيع حارسه من أجل تمويل صفقة التعاقد مع دوناروما، فيما أشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن السيدة العجوز سيكون عليه التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أولًا لإقناع حارس ميلان بالانضمام إلى صفوفه.

ولفت التقرير إلى أن يوفنتوس لن يتردد في اتخاذ قرار بيع تشيزني، صاحب الراتب الأعلى بين حراس الدوري الإيطالي بـ 6.5 مليون يورو سنويًا، في حال تلقيه عرضًا بـ 20 مليون يورو أو أكثر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويستعد يوفنتوس لاستضافة نظيره ميلان، الأحد القادم، على ملعب أليانز ستاديوم في الدوري الإيطالي في مباراة ستكون على صفيح ساخن في ظل صراع الفريقين على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة