أندريا بيرلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يمكن أن يحل الكرواتي إيجور تيودور محل أندريا بيرلو إذا خسر يوفنتوس من أودينيزي في الجولة القادمة، ووفقاً لتقارير صُحفية فالعلاقة بين الطرفين ليست على ما يرام.

انضم تيوردو مدرب أودينيزي وهايدوك سبليت السابق إلى الجهاز الفني الخاص ببيرلو في الصيف، وعلى عكس لاعب خط الوسط السابق ومساعده روبيرتو بارونيو كان لدى الكرواتي بالفعل بعض الخبرة التدريبية بالسابق.

وفي شهر مارس ذكرت صحيفة ريبوبليكا أن تودور لم يعد على علاقة جيدة بالمدير الفني ومع بارونيو كذلك، ومع ذلك لم يقدم استقالته.

تيودور يختلف مع بيرلو وبارونيو

وحسب التقارير الصحفية فإن إمكانية تعيين تيودور في مكان بيرلو كمدير فني حتى نهاية الموسم واردة إذا خسر اليوفي أمام أودينيزي يوم الأحد القادم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

لم يجد تيودور تفاهماً مع بيرلو بسبب وجهات النظر المختلفة وجاء في التقرير : “لقد أخذ تيودور جانباً من بيرلو وبارونيو بسبب خلافات في الرأي ولم يتم دمجه في الأحاديث مؤخراً حول طريقة تغيير الفريق ليلعب كرة قدم حديثه، كما أرد أندريا آنييلي رئيس النادي”.

يحتل يوفنتوس المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع بقاء 5 جولات على النهاية، وتساوى في النقاط مع نابولي وميلان بعد تعادله الأخير مع فيورنتينا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة