بيرلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – يُصر ليليان تورام نجم وظهير يوفنتوس السابق أن الانتقادات الموجهة لأندريا بيرلو مثيرة للضحك، لأنه لا يمكن توقع أن يصبح مدرباً رائعاً في موسمه الأول.

بينما كان يحاول تورام الدفاع عن لاعب خط الوسط الدولي السابق، لكن في الوقت نفسه كانت تعليقاته بمثابة انتقادات لقرار تعيينه في المقام الأول.

قال تورام لشبكة سكاي سبورت إيطاليا : ” أعتقد أن الانتقادات ضد بيرلو مضحكة حقاً، لأنني أعتقد أنه يمكن أن تصبح مدرباً رائعاً كما كان لاعباً رائعاً، لكنه يحتاج إلى وقت”.

تورام يدافع بقوة عن بيرلو

استطرد: “لا يمكنك أن تصبح لاعباً رائعاً في أول موسم لك،ولا يمكن أن تصبح طاهياً أو صحفياً رائعاً لأن كل هذا يستغرق وقتاً..لا يمكن أن تطلب من بيرلو تقديم نتائج كمدرب يتمتع بخيرة 10 سنوات أو 15 عاماً”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واستدل تورام بتجربة زميله السابق الفرنسي زيدان في مدريد : “عندما تم تعيينه لم تكن تلك أول تجربة له، فقد سبق وأن درب فريق الشباب بالإضافة لكونه عمل مساعداً لكارلو أنشيلوتي وجوزيه مورينيو”.

اختتم حديثه : “هذا هو السبب الذي يجعلني أضحك عندما ينتقدوم بيرلو، المعذرة ولكن هناك شئ اسمه اكتساب الخبرة، ولا يمكنك أن تتوقع أن بيرلو يعرف كل شئ بالفعل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة