أندريا بيرلو – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – علق المدير الفني لفريق يوفنتوس، أندريا بيرلو، على تعثر فريقه في ديربي تورينو أمام تورينو بهدفين لمثلهما، مساء السبت، في قمة مباريات الأسبوع بالدوري الإيطالي.

وصرح بيرلو عقب اللقاء قائلاً “بدأنا اللقاء بشكل جيد وتقدمنا في النتيجة وهو الشيء الأصعب ضد الفرق التي تميل للدفاع، وكالعادة عقدنا الأمور على أنفسنا في المباراة، وتمنينا أن نقدم شوطاً مختلفاً ولكن وقعنا في خطأ مباشرةً بعد الاستراحة”.

بيرلو: يوفنتوس يواصل الوقوع في نفس الأخطاء

وأضاف مفيداً “خطأ الهدف الثاني كان مشابهاً للهدف الذي استقبلناه من لاتسيو، لسوء الحظ أن هذا الأمر بات يحدث باستمرار بسبب عدم التركيز”.

وأكمل بيرلو “يجب أن نتعلم أنه لا يمكننا أن نفقد التركيز ولو لثانية واحدة، لأننا نعاقب عندما نخطئ على الفور، واللعب ضد الفرق الدفاعية يجعل المساحات قليلة، لذلك نسعى للعب على الرواقين لخلق عمق للملعب، حاولنا إجراء عدة تغييرات تكتيكية، ومن المهم جداً لعب العرضيات مع تواجد اللاعبين في وضعية جيدة داخل منطقة الجزاء”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وواصل حديثه” الأخطاء جزء من الجانب البشري، أي شخص يخطئ سواء كان لاعباً، مدرباً أو حكماً، ولكن يجب أن نكون في حالة تركيز شديد”.

واعترف المدرب بعدم رضاه قائلاً “عندما لا تفوز لا يمكن أن ترضى، نعرف أن علينا التحسن وسنحاول الفوز في المباريات المقبلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة