يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس، وضع قائمة مختصرة لتدعيم خط الهجوم، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية إن الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، والإيطالي مويس كين، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، يتصدران قائمة اللاعبين المرشحين للانضمام للبيانكونيري.

وأكدت الصحيفة الإيطالية أن هناك أسماء آخرى داخل القائمة وهي، أوليفيه جيرو، راؤول خيمينيز، إدين دجيكو، أركاديوش ميليك وجيانلوكا سكاماكا.

أجويرو ومويس كين يتصدران قائمة المرشحين للانضمام إلى يوفنتوس

وشددت لاجازيتا على أن إدارة السيدة العجوز سوف تبني قرارها فيما يتعلق بملف المهاجم الجديد على العوامل الفنية والاقتصادية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ومن المقرر أن ينتهي تعاقد أجويرو مع مانشستر سيتي بنهاية الموسم الحالي، وشارك اللاعب في 14 مباراة منذ بداية الموسم الجاري بكل المسابات وسجل 3 أهداف فقط.

بينما يلعب كين على سبيل الإعارة في باريس سان جيرمان قادمًا من إيفرتون الإنجليزي، وخاض 33 مواجهة في كل البطولات وأحرز 17 هدفًا وصنع هدفًا وحيدًا.

جدير بالذكر أن الشاب الإيطالي كان قد انتقل إلى صفوف التوفيز قادمًا من البيانكونيري، في صيف عام 2019، مقابل 30 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة