مويس كين - باريس سان جيرمان - الدوري الفرنسي

سبورت 360 – كشف شقيق مويس كين، جيوفاني، سبب رحيل مهاجم باريس سان جيرمان عن يوفنتوس في صيف عام 2009، ويُصر على أن مغادرة إيطاليا كانت جيدة بالنسبة له.

انضم كين إلى إيفرتون من يوفنتوس في صفقة بقيمة 30 مليون يورو في صيف 2019 قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة في أكتوبر.

قال شقيقه جيوفاني لراديو بيانكونيرا : “أعتقد أنه كان من المفيد له الانتقال إلى الخارج، فهو أكثر نضجاً كشخص وكلاعب كرة قدم”.

مويس كين رحل بسبب ساري

استطرد: “ليس من السهل أبداً الانتقال إلى الخارج، ربما كان تغيير أسلوب حياته هو الأمر الأصعب بالنسبة له، لكنه ليس لديه مشاكل في الاستقرار والتعامل مع الآخرين”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وعن سبب رحيله عن اليوفي قال : “لا أعتقد أن النادي أراد بيعه، لم يكن الأمر يتعلق بالمال وأعتقد أنه كان اختيار المدرب ماورتسيو ساري، فلو بقى ماسيمليانو أليجري لبقى مويس، يوفنتوس كذلك من أفضل الاندية في أوروبا وهناك كثير من المنافسة بوجود لاعبين مثل موراتا وكريستيانو رونالدو وباولو ديبالا”.

أما عن ما قاله ميسي بعد فوز باريس بأربعة أهداف لهدف على برشلونة : “أخبرني أن اللعب ضد ليو ميسي كان بمثابة حلم أصبح حقيقة، تصافحا معاً ولم يسبق لي أن رأيته بهذه الثقة بالنفس، باريس كذلك به العديد من النجوم الكبار”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة