أندريا بيرلو - يوفنتوس - الدوري الإيطالي

سبورت 360- عبر أندريا بيرلو، المُدير الفني لفريق يوفنتوس، عن رأيه بأن ركلة الجزاء التي حصل عليها نابولي في مُباراة الفريقين في إطار الدوري الإيطالي غير صحيحة.

وكان يوفنتوس قد تلقى الهزيمة من نابولي في المُباراة التي جمعت بينهما على أرض ملعب دييجو مارادونا بهدفٍ دون رد سجله النجم لورينزو إنسيني من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد خطأ من جورجيو كيليني في الدقيقة 31 من المُباراة.

بيرلو: لم نحقق النتيجة التي استحقيناها

وقال بيرلو، في تصريحات نقلها موقع فوتبول إيطاليا، :”إذا منحت ركلة جزاء من أجل ذلك، إذا سيكون أي احتكاك مُعاقباً عليه بركلة حرة”، وتابع :”بافتراض أنه إذا تم احتساب تلك الركلة لنا سيكون هناك الكثير من الشكاوى والجدل”.

وتابع مُدرب اليوفي حديثه بالقول :”لقد تناقلنا الكرة ولكن ليس بسرعة كافية، لذا كانت الفرصة سانحة لنابولي، في الشوط الثاني كُنا مُغامرين أثكر، وصنعنا مزيداً من الفرص، ولكننا لم نصل إلى المرمى”، وأضاف :” من المؤسف أننا لم نُحقق الفوز، لقد قدمنا الأداء الذي احتجناه، ولكن لم نُحقق النتيجة التي استحقيناها”

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وذلك برصيد 42 نقطة، فيما ارتفع رصيد نابولي للنقطة 40 يحتل بهم رجال جينارو جاتوزو المركز الرابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة