كريستيانو رونالدو - روبرت ليفاندوفسكي - يوفنتوس - بايرن ميونخ - انتقالات اللاعبين

سبورت 360 – واصل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ التحليق بعيداً في صدارة سباق الحذاء الذهبي، وهي الجائزة التي تمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم.

وأحرز ليفاندوفسكي هدفين في مرمى ماينز يوم أمس الأحد، خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق البافاري بخماسية مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 19 هدفاً في الدوري الألماني، ويعزز موقعه في صدارة الهدافين.

وحافظ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس على فارق 5 أهداف مع ليفاندوفسكي بعد تسجيله هو الآخر هدفين يوم أمس في مرمى أودينيزي، ليقود فريقه للفوز بأربعة أهداف مقابل هدف يتيم.

محمد صلاح يسعى لتقليص الفارق مع ليفاندوفسكي وتخطي رونالدو

ويحتل النجم المصري محمد صلاح المركز الثالث في سباق الحذاء الذهبي برصيد 13 هدفاً سجلهم بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ومما لا شك فيه أنه سيسعى اليوم لهز شباك المرمى في مباراة ساوثهامبتون، وذلك لتخطي كريستيانو رونالدو وتقليص الفارق مع ليفاندوفسكي مجدداً.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ورغم تتويج محمد صلاح بجائزة هداف البريميرليج في مناسبتين على التوالي، إلا أنه لم يسبق له الفوز بجائزة الحذاء الذهبي لغاية الآن، ولن تكون مهمته سهلة في الموسم الحالي على الإطلاق، وذلك في ظل الحالة المثالية التي يمر فيها ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ الذي يتخطى الجميع بفارق مريح.

ترتيب الهدافين في سباق الحذاء الذهبي

روبرت ليفاندوفسكي: 19 هدفاً

كريستيانو رونالدو: 14 هدفاً

محمد صلاح: 13 هدفاً

كيليان مبابي: 12 هدفاً

روميلو لوكاكو: 12 هدفاً

سون هيونج مين: 12 هدفا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة